5 نصائح للحصول على أعلى تصنيف بمحركات البحث
سنقوم بمراجعة خمس نصائح سريعة وسهلة التي يمكن أن تساعدك على تحسين ترتيب موقعك على الويب في محركات البحث الرئيسية.
1. تحسين عناوين الصفحة
إعادة كتابة العناوين لموقعك على شبكة الانترنت هو تقنية جيدة جدا للتأثير على تصنيف محركات البحث وزيادة معدل النقر من خلال فترة قصيرة من الزمن.
عموما، يجب أن تكون عناوين الصفحات قصيرة (أقل من 64-70 حرفا)، ويجب أن تكون وصفية ويجب أن تحتوي على الكلمات الرئيسية للصفحة. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون العناوين جذابة للمستخدم من أجل زيادة النقرات التي تأتي من نتائج البحث.
2. تحسين ال ميتا تاج
الميتا تاج هي عناصر يتم وضعها في كود الصفحة والتي تحتوي على معلومات حول الصفحة. العلامات الوصفية الثلاثة الأكثر شيوعا هي
the meta-description, the meta-keywords and the meta-robots.
the meta-description هو أحد أهم علامات ميتاتاغس في تحسين محركات البحث نظرا لأنه يظهر عادة كمقتطف (وصف مختصر للصفحة) في نتائج البحث.
عناصر meta-desc يجب أن تكون قصيرة، وعموما أقل من 150 حرفا. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأنها تظهر في نتائج البحث، يجب أن تكون جذابة أيضا وأن تصف بأفضل طريقة ممكنة محتوى الصفحة.
تعد meta-keywords ثاني علامة وصفية الأكثر شعبية، ولكن في الوقت الحالي ليس لديها أي قيمة مهمة بالنسبة إلى تحسين محركات البحث. فالكلمات الرئيسية لا تؤثر في ترتيب البحث وأنه لا ينبغي لمبرمجي المواقع قضاء أي وقت في هذا الموضوع.
تعد برامج meta-robots علامة وصفية شهيرة أخرى تؤثر في زحف محركات البحث. يحدد هذا العنصر ما إذا كان يجب فهرسة الصفحة المحددة وما إذا كان يجب اتباع الروابط الصادرة أم لا. القيمة الافتراضية هي "فهرس، متابعة" “index,follow” واقتراحي هو عدم تغيير هذه القيمة إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به.
3. العمل على الربط الداخلي Internal Linking الخاص بك
الربط الداخلي هو أحد أهم العوامل التي تؤثر على حملة تحسين محركات البحث. من خلال الربط الداخلي، نشير إلى الطريقة التي ترتبط بها صفحات الموقع مع بعضها البعض.
4- ضع في اعتبارك استخدام الكلمة الرئيسية
واحدة من أهم الخطوات ال SEO هو إنشاء قائمة بالكلمات الرئيسية التي تصف الصفحة ومع جميع المصطلحات الشعبية التي يمكن للمستخدمين استخدامها للعثور على الصفحة في محركات البحث. بعد تحديد المصطلحات الرئيسية، من الضروري تحديد أهمها ودمجها في العنوان، meta-description ، عناوين HTMLونص الصفحة.
.5 استخدم الأدوات المتاحة
طريقة سريعة وسهلة أخرى لتحسين فهرسة محرك البحث والزحف هو استخدام الأدوات المتاحة. تأكد من استخدام ملفات sitemap لتسهيل العثور على محركات البحث وفهرستها، وإرسال موقعك في محركات البحث الرئيسية باستخدام أدوات مشرفي المواقع ومراقبة النتائج الإجراءات بشكل متكرر من خلال استخدام خدمة تحليلات الويب.
يمكن لجميع التقنيات المذكورة أعلاه، أن تساعدك على تحقيق نتائج أفضل في محركات البحث وزيادة الترافيك الخاصة بك.
تذكر أن التقنية الأكثر أهمية لتحقيق أعلى مستوى هى تطوير محتوى عالي الجودة للمستخدمين. وزي ما قولنا قبل كده "المحتوى هو الملك".
راجع مقالنا من هنا
للإستفسار تواصلوا معنا على:
01225591227
01007871146
22604761 02
أو أرسل رسالة خاصة علي الصفحة برقم هاتفك وسوف نتواصل معك مباشرة
أو أبعت بريد الكتروني علي info@appsrobo.com
Visit us: http:\\.appsrobo.com
مقال : 92
#AppsRobo
#سوشيال_ميديا
#تسويق_الكتروني
#ماركتنيج

Comments

Popular posts from this blog