الألوان الأكثر تأثيراً فى التسويق
تخيل أن العميل اللي عايز يشترى يعتمد قراره بنسبة مابين 62 % إلى 90 % على اللون فقط !
و 85 % من الزبائن الذين قاموا بالشراء فعلاً ، اللون سبب أساسي فى شراءهم للمُنتج أو أستعمالهم للخدمة .. 
عشان كده بنتكلم النهارده عن ميزة كل لون:
اللون الأصفر:
لون شبابي ومُتفائل .. يُستخدم عادة في نوافذ العرض لجذب الإنتباه.
اللون الأحمر:
لون يدل على الطاقة والحيوية ، ويُشعرك بضرورة أتخاذ قرار سريع للشراء .. عادة ما يُستخدم فى العروض والتخفيضات.
اللون الأزرق:
يوحي اللون الأزرق بالثقة والأمان .. لذلك تجد هذا اللون يُستخدم أكثر من غيره فى البنوك والمصارف والشركات.
اللون الأخضر:
يُعتبر أسهل لون يُمكن للعين ترجمته .. يوحي دائماً بالراحة ، ويُعطي العملاء شعوراً بالثراء والغنى.
اللون البرتقالي:
هذا اللون يُعتبر دلالة قوية لتحفيز العميل على أتخاذ قرار الشراء أو البيع أو المُشاركة .. بمعنى آخر كأنه يقول لك :أفعل شيئاً ! 😀
اللون الوردي:
اللون المُعتاد الموجه بصفة كاملة للنساء والصبايا ، ويحمل معانى عاطفية ورومانسية – هكذا يقولون ! – لحثّهم على شراء المُنتجات الخاصة بهم.
اللون الأرجواني:
لون مُريح للعين والأعصاب .. عادة ما تستخدمه شركات التجميل ومُستحضرات التجاعيد ومقاومة التقدم فى العمر.
اللون الأسود:
ملك الألوان .. القوة والمتانة والفخامة .. عادة مايُستخدم مع المُنتجات الكمالية والفاخرة.
حاول تختار ألوانك و يكون ليها هدف من أختيارها 
للإستفسار تواصلوا معنا على:
01225591227
01007871146
22604761 02
أو أرسل رسالة خاصة علي الصفحة برقم هاتفك وسوف نتواصل معك مباشرة
أو أبعت بريد الكتروني علي info@appsrobo.com
Visit us: http:\\.appsrobo.com
مقال : 86
#AppsRobo
#سوشيال_ميديا
#تسويق_الكتروني
#ماركتنيج

Comments

Popular posts from this blog