كيف تجعل الفيس بوك ماكينة لجذب العملاء (الجزء 3) السر في حسابك أنت !!


تكلمنا عن في المقالتين السابقتين عن كيفية عمل حساب للفيس بوك يساعدك علي تسويق منتج معين ، وكيف يمكن أن تستخدم هذا الحساب في التسويق للمنتجك بفاعلية ، وكيف أن أصدقائك علي الفيس بوك هم رأسمالك كمسوق ، فكل ماكان عندك أصدقاء مستهدفين لنشاطك أو مجالك أكتر كل مازادت فعالية التسويق علي الفيس بوك
 وتكملة لموضوعنا عن الأصدقاء يوجد طرق مبتكرة لجلب المزيد من الاصدقاء المستهدفين حتي يكون التسويق لهم بفعالية أكبر من الأصدقاء العشوائيين.
1- طريقة إضافة الأصدقاء المرشحين من الفيس بشكل عادي جدا وسيكونوا مستهدفين لأن زي ماقلنا في المقالة الأولي أنت بتراعي العميل المستهدف عند عمل أكونت خاص بالمنتج بس خللي بالك لاتضيف بشكل متكرر حتي لايحظرك الفيس من الأضافة يعني الساعة الواحدة يكفي 4 أصدقاء وياريت كل فترة تتأكد من قبول طلبك.
2- دخول صفحات المنافسين وإضافة العملاء المعلقين في صفحة المنافس علي سبيل المثال أنا بأسوق كورس لغة إنجليزية أدخل الصفحات التي تقدم كورسات إنجليزي وأضيف العملاء الذين يسالون عن المنتج يعني مثلا عميل بيسأل عن الكورس في الزقازيق وأنا عندي فرع في الزقازيق فممكن أضيف العميل وأبعتلوا رسالة بالمنتج الخاص بي وهنا تكون أستجابتة رائعة لأنة عميل مستهدف ويحتاج المنتج وسيقبل طلبك بالأغلب لأن أسم الأكونت الخاص بك هو أسم المنتج الذي يبحث عنة.
3- دخول الصفحات التي لها علاقة بمنتجي ولكن ليست منافس لي يعني في مثالي السابق بدلا من الدخول لصفحات كورسات الإنجليزي المنافسة يمكنني الدخول لصفحات دورات التنمية البشرية وأبداء أعلق علي البوستات الموجودة بتعليقات غير إعلانية (لاتكون مزعج) طيب هايعرف أنا بقدم الخدمة إزاي؟؟؟؟
دية هاسيبها لتفكيركم واللي متابع المقالة الاولي اكيد هايعرفها.  
4- دخول صفحات المنافسين أو الصفحات ذات علاقة أو الصفحات ذات الموضوعات العامة وأعمل لايك للأعضاء المتفاعلين مع البوستات المقدمة من الصفحة دة هايعمل حاجة مهمة وهي أن أسم الأكونت هايروح في الأشعارات وفي الحالة دي لو مهتم هو هيضفني من نفسه.
5- الدخول للجروبات الخاصة بالمجال والمشاركة كخبير وده هانشروحة بشكل أكبر في تحليل أداة الجروب كأداة تسويقية.
66- التعليق في المواقع الإخبارية الكبري مثل أخبارك ومصراوي باسم الأكونت الخاص بالمنتج خلي بالك بلاش تعليقات إعلانية يعني لاتكون مزعجا. وياريت أي حد عندة طرق مبتكرة لإضافة أصدقاء ممكن يضيفها نستفاد منها.
مع الأيام هتلاقي الأصدقاء بتزيد وبيضيفوك عملاء مستهدفين كل يوم بيخليلي النشر مستهدف وتقدر توصل رسالتك الاعلانية بشكل هادف وتوصل للعميلك المستهدف.
 وهينفعك أصدقائك المستهدفين في أكتر من شيء أخر فالجروب لاتستطيع أن تضيف إليه إلا الأصدقاء والصفحة أيضا ستدعو لها الأصدقاء والمناسبيين كذلك ، فاجعلها راسخة في التسويق عبر الفيس بوك
رأسمالك هم الاصدقاء
التقي بكم في مقالة مقبلة للشرح كافة الأدوات ان شاء الله

للإستفسار تواصلوا معنا على:
01225591227
 01007871146
22604761 02
أو أرسل رسالة خاصة علي الصفحة برقم هاتفك وسوف نتواصل معك مباشرة
أو أبعت بريد الكتروني علي info@appsrobo.com
Visit us: 
http://appsrobo.com

أو زوروا صفحتنا علىFacebook بالرابط التالي:
https://www.facebook.com/Appsrobo

  Twitterأو على التويتر 
https://twitter.com/AppsRoboEgy

 Linkedin أو على لينكدإن
https://www.linkedin.com/company-beta/18003947


Apps Robo Blogger أو على البلوجر
http://appsrobo.blogspot.com.eg/

منقول بتصرف 
مقال :  4.3

Comments

Popular posts from this blog