أفضل طرق للتسويق على تويتر
لكى تستطيع البدء فى التسويق عبر تويتر وتقوم بالربح منه إليك أفضل طرق للتسويق على تويتر:
1.الملف الشخصى على تويتر (السيرة الذاتية):
السيرة الذاتية هى عباره عن ملف يحتوى بياناتك الشخصية على تويتر ولكن ليس هذا فقط،حيث يمكنك أن تقوم بوضع بعض من الرسائل التسويقية الخاصة بخدماتك لكى تظهر لزوارك وعملائك المحتملين.
2.الملف الإعلانى:
واجهة الملف الشخصي (الخلفية) يمكن عن طريقها أن تربح المال من وضع خلفية تسويقية تناسب العملاء وشركتهم وبهذا الأمر سوف تحصل على الثقة من تويتر حيث يعطيك الصلاحية لوضع الملف الإعلانى على ملفك الشخصى بحسابك الخاص.
3.خدمة إعادة التوجيه:
وهى عباره عن إعلانات تظهر لثوانى معدودة للزائر أو العميل وتظهر هذة الإعلانات عند ضغط الزائر على الرابط المرغوب فى الدخول إلية بالصفحة عن طريق التغريدات الخاصة بك.
وهذة الطريقة تشبه طريقة cpv وهى الدفع قبل المشاهدة ،ولكن مع هذة الطريقة حيث يمكنك فى تويتر وضع روابط هذة الإعلانات فى تغريداتك لكى يتم إعادة توجية العميل أو المستخدم إلى صفحة إعلاناتك التى تقوم بالتسويق عليها.
ملحوظة
هناك عيب فى هذة الطريقة وهى أنها من الممكن أن تكون مصدر إزعاج لمتابعينك على تويتر فيجب عند إستخدام هذة الطريقة إن لا تقوم بوضع كثير من تلك روابط الإعلانات فى كل تغريداتك وإحرص على التنوع لكى تبتعد عن هذا الوقوع فى هذا العيب.
4.العلامة التجارية الخاصة بشركتك:
حيث يمكنك عن طريق تويتر أن تقوم ببناء وتشكيل صورة كاملة عن علامتك التجارية وذلك عن طريق التغريدات التى تشمل كل ما هو جديد وله علاقة بعالم خدمات ومنتجات شركتك،فأن الإستمرار على التغريد له تأثير قوى فى الصعود بعلامتك التجارية.
5.التغريد الإحترافى:
وهذه العملية يتم فيها بعمل الكثير من التغريدات على تويتر بالشكل الإحترافى مثل التدوين فى المدونات ،فيجب أن تكون محترفا فى التغريد للتفاعل السريع مع متابعينك فإن لم تكن كذلك فإليك بعض من الشركات الذين يمتلكون المغردون المحترفون فهم يقومون بمساعدتك على التفاعل السريع وبناء الصورة الكاملة لما تقوم بتسويقه على تويتر بوضع تغريدات مناسبة لمتابعيك وعملائك المحتملين.
للإستفسار تواصلوا معنا على:
01225591227
22604761 02
أو أرسل رسالة خاصة علي الصفحة برقم هاتفك وسوف نتواصل معك مباشرة
أو أبعت بريد الكتروني علي info@appsrobo.com
Visit us: http:\\.appsrobo.com
مقال : 48
#AppsRobo
#سوشيال_ميديا
#تسويق_الكتروني
#ماركتنيج

Comments

Popular posts from this blog