أعمل لوجو أو شعار لشغلك
الألوان الأكثر تأثيراً فى التسويق
تخيل أن العميل اللي عايز يشتري يعتمد قراره بنسبة مابين 62 % على 90 % على اللون فقط !
و 85 % من الزبائن الذين قاموا بالشراء فعلاً ، فاللون سبب أساسي في شراءهم للمُنتج أو استعمالهم للخدمة .. 
عشان كده موضوعنا النهارده إيه هى ميزة كل لون
اللون الأصفر:
لون شبابي ومُتفائل .. يُستخدم عادة في نوافذ العرض لجذب الإنتباه.. زي خلفية اللوجو بتاعنا
اللون الأحمر:
لون يدل على الطاقة والحيوية ، ويُشعرك بضرورة إتخاذ قرار سريع للشراء .. عادة ما يُستخدم فى العروض والتخفيضات..
اللون الأزرق:
يوحي اللون الأزرق بالثقة والأمان .. لذلك تجد هذا اللون يُستخدم أكثر من غيره فى البنوك والمصارف والشركات..
اللون الأخضر:
يُعتبر أسهل لون يُمكن للعين ترجمته .. يوحي دائماً بالراحة ، ويُعطي العملاء شعوراً بالثراء والغنى ..
اللون البرتقالي :
هذا اللون يُعتبر دلالة قوية لتحفيز العميل على إتخاذ قرار الشراء أو البيع أو المُشاركة .. بمعنى أخر كأنه يقول لك : افعل شيئاً ! 😀
اللون الوردي:
اللون المُعتاد الموجه بصفة كاملة للنساء والصبايا ، ويحمل معانى عاطفية ورومانسية – هكذا يقولون ! – لحثّهم على شراء المُنتجات الخاصة بهم ..
اللون الأرغواني:
لون مُريح للعين والاعصاب .. عادة ماتستخدمه شركات التجميل ومُستحضرات التجاعيد ومقاومة التقدم فى العمر..
اللون الأسود :
ملك الألوان .. القوة والمتانة والفخامة .. عادة مايُستخدم مع المُنتجات الكمالية والفاخرة..
حاول تختار ألوانك و يكون ليها هدف من اختيارها 
للإستفسار تواصلوا معنا على:
01225591227
22604761 02
أو أرسل رسالة خاصة علي الصفحة برقم هاتفك وسوف نتواصل معك مباشرة
أو أبعت بريد الكتروني علي info@appsrobo.com
Visit us: http:\\.appsrobo.com
مقال : 53
#AppsRobo
#سوشيال_ميديا
#تسويق_الكتروني
#ماركتنيج

Comments

Popular posts from this blog